في
الأحد 9 ذو القعدة 1439 / 22 يوليو 2018

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار الجمعية
الجمعية توقع عقد اتفاق لمشروع تفريغ مستشار


الجمعية توقع عقد اتفاق لمشروع تفريغ مستشار
توقيع اتفاقية تفريغ مستشار مع مركز إبداع القيم للاستشارات
03-29-1434 08:35
رئيس التحرير Salem_Bahurmuz@
في مساء الثلاثاء 24-3-1434هـ وقعت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة شرورة اتفاقية بينها وبين مركز إبداع القيم للاستشارات لتنفيذ مشروع تفريغ مستشارين لتطوير العمل الخيري لعام 1434هـ، بتمويل من وقف سعد وعبدالعزيز الموسى الخيري.
الاتفاقية المبرمة قام بالتوقيع عليها ممثِّلاً المركز الدكتور / حسين بن علي الأشدق. مشرف مشروع بناء لتطوير العمل التطوعي في مركز إبداع القيم، ومثّل الجمعية في هذه الاتفاقية الشيخ / علي بن هادي الحملي مدير عام الجمعية.
وقد حضر التوقيع من جانب المركز الأستاذ / فهد بن إبراهيم المبرز. باحث قسم التطوير المؤسسي في وقف سعد وعبدالعزيز الموسى، والأستاذ / عمر بن أحمد المعلم. مدير الشاريع في مركز إبداع القيم؛ ومن جانب الجمعية حضر الشيخ / مبخوت بن سعيد الصيعري. مدير الشؤون التعليمية، والشيخ / محمود شحادة جبر. مدير الشؤون الإدارية والمالية .
الجدير بالذكر أن الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة شرورة وثلاث مؤسسات أخرى في المحافظة ( مكتب الدعوة - جمعية البر - لجنة التنمية ) كانت قد وقعت نفس الاتفاقية على هذا المشروع الاستشاري والذي يهدف للارتقاء بالعمل الخيري وتطويره.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى



تقييم
1.01/10 (27 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.